شلال جداري بمكة

شركة الشعلة للقيام باعمال تصميم شلال جداري بمكة تقدم افضل الخامات لتصميم جميع انواع الشلالات بجميع المساحات و باقل الاسعار كما عودناكم كما يمكنك استخدام المواد التى تريدها بل و ايضا يمكنك ابتكار الافكار التى تريدها كل هذا فقط معنا بشركة الشعلة.

شركة تصميم شلالات بمكة

تقدم شركة شلال جداري بمكة خبرة سنوات تحت ايديكم و بالاعتماد على الفنيين المتميزين المدربين و المختارين بعناية الى جانب المصممين المهرة فى التعامل مع جميع المساحات و مختلف اشكالها ليتم تحويل اى مساحة الى جنة خضراء مميزة وبذوقك الخاص و فى اقل وقت ممكن باقل سعر يمكن.

لا تتنازلو عن الجودة فى التصميم و التنفيذ للحصول على اسعار متدنية .. بامكانكم حل تلك المعادلة الصعبة بالاتصال بنا الآن وفى اى وقت على مدار ال 24 ساعة.

اليك كيف تقوم بتنفيذ شلال حاص بك على الرغم من صعوبة الفكرة ولكنها ستعطيك بعض الافكار المختلفة لكيف تصمم شلالك الخاص ( بامكانك اختيار تصميمك او رسمه لاحد فنيينا) .

ارخص شركة تصميم شلال جداري بمكة

الإمدادات اللازمة لبناء الشلالات في الهواء الطلق !
  • الصخور.
  • مضخة غاطسة.
  • أنابيب لتشغيل من المضخة إلى أعلى الشلال.
  • اناء للزهور من البلاستيك كبير (أو ما شابه) لأنابيب المنزل.
  • بطانة بركة جامدة.
  • مستوى نجار.
  • مجرفة.
  • الرمال.
  • خرطوم الحديقة.
  • يجب أن تكون قادرًا على شراء المضخة والأنابيب وبطانة البركة الصلبة التي ستحتاج إليها لبناء شلالات في الفناء الخلفي في سلاسل الأجهزة الرئيسية. سيتم شرح استخدام وعاء الزهور لاحقًا في المقالة.
شركة تصميم شلالات بمكة
شركة تصميم شلالات بمكة

طريقة شركة تصميم شلالات بمكة لإنشاء شلال

معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على 25-30 الصخور. مزيج من الأحجام والأشكال على ما يرام ولكن تشمل على الأقل بعض الصخور الكبيرة المسطحة. هذا مشروع ذو جدران جافة ، ومن المؤكد أنه من مصلحتك امتلاك صخور لا تمتص الماء حتى لا تتهشم بسهولة.

المضخة التي استخدمتها هي مضخة غاطسة “ليتل جيانت” ، بسلك 6 بوصات. إنها مضخة 120 GPH ، مما يعني أنها تزيح 120 جالون من المياه في الساعة – وهو ما يكفي لمثل هذه الحديقة الصغيرة. عرض الأنبوب الذي يناسب هذه المضخة هو 1/2 بوصة. لقد استخدمت بطانة بركة بلاستيكية صغيرة ورخيصة (تسمى أيضًا بطانة “مسبقة التشكيل”) يبلغ قطرها 2 بوصة وعمق 7 “.

ستستخدم الرمال لتوفير “أرضيات قابلة للتعديل” لبطانة البركة البلاستيكية الصلبة. إلى جانب مستوى النجارة ، سيكون هذا مفيدًا عندما تحاول جعل بطانة البركة الخاصة بك مستوية في الحفرة.

ولكن قبل القيام بأي حفر للشلالات الخارجية ، اطلب من كهربائي معتمد تثبيت مخرج GFCI (قاطع دائرة الصدع الأرضي) بالقرب من مكان وجود البركة والشلال إذا لم يكن لديك بالفعل. نظرًا لأن طول الحبل للمضخة التي اخترتها كان 6 ‘، فقد حددت موقعًا خاصًا بالألغام يكون ضمن 6’ من المخرج. يقع الموقع المثالي في المناظر الطبيعية لشلال بالقرب من الفناء ، حيث يمكنك الاستمتاع بأصواته الهادئة.

هناك مسألة أخرى يجب الاهتمام بها حتى قبل الاتصال بفني كهربائي. يجب عليك الاتصال برقم Dig Safe للتأكد من أن الحفر لشلال في الهواء الطلق والبركة لن يضر بأي خطوط فائدة مدفونة.

حفر البركة

قبل البدء ، اسحب أي أعشاب من المكان الذي اخترته لبركة الشلال. بعد ذلك ، مستوى المنطقة. أنت الآن جاهز لحفر الثقب ، الذي سيتم إدخال البطانة فيه. هناك طريقة سهلة لتوجيه المجرفة أثناء الحفر: اقلب الخطوط على الأرض ، رأسًا على عقب ، حيث تريد أن تكون البركة ، وتتبع دائرتك.

يجب أن يتطابق عمق وقطر ثقب بركة الشلال مع الأبعاد المقابلة لبطانة التشكيل. ولكن إذا انتهى الأمر إلى أن تكون الحفرة كبيرة جدًا ، فيمكنك تصحيح خطأك بعد ذلك عن طريق وضع الرمال.

في الواقع ، قم بالتخطيط على جرف الرمل في قاع الحفرة ، حيث يمنحك الرمل قاعدة قابلة للطرق (مما يسمح لك باللعب بارتفاع بطانة التشكيل). ضع حوالي بوصة واحدة من الرمل في الأسفل ، بحيث تكون حافة البطانة على ارتفاع بوصة واحدة أو نحو ذلك فوق الأرض. سيؤدي هذا الارتفاع الطفيف إلى تقليل مشكلة انسكاب التربة في بركة الشلال.

قبل الانتقال إلى هيكل الشلال نفسه ، يجب توخى الحذر. سأناقش استراتيجيات لتقليل فقد الماء. ولكن بصرف النظر عن مدى حسن أدائك لتقليل فقد الماء ، فمن الحكمة التحقق من مستوى مياه شلال بركتك بشكل دوري. في حالة جفاف البركة بسبب فقد الماء ، فستحرق المضخة فورا.

وبالتالي ، يجب عليك إيقاف المضخة بين عشية وضحاها أو عند مغادرة الممتلكات الخاصة بك. بالطبع ، إذا كنت مقتصدًا ، فسوف تقوم بفصل المضخة عندما لا تكون موجودًا على أي حال ، لتوفير المال على الكهرباء و استهلاك الماء ايضا . نظرًا لأن هذه الميزة المائية مخصصة فقط للزينة والاسترخاء (إنها ليست بركة سمك) ، فلا يوجد سبب لاستمرار تشغيلها إذا لم تكن هناك للاستمتاع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top