شلال جداري بابها

شركة الشعلة لتقديم جميع انواع الشلالات , برك المياة , النافورات او حمامات السباحة و تنسيق الحدائق و تصميمها باقل الاسعار ( شركة تصميم شلال جداري بابها ) ارخص شركة لتصميم جميع انواع الشلالات بمختلف الخامات فلا تتردد بالاتصال بنا وطلب المساعدة فى تصميم شلال متميز لحديقتك المميزة.

و بم اننا نقدم تصميم الشلالات بناء على افكار العميل ( يوجد كتبيب خاص بالشلالات التى يقترحا المصممون لدينا بامكانك الاختيار منها او طلب فكرة شخصية لك و لا يتم تنفيذها فى اى حديقة اخرى بالتاكيد) .

ارخص شركة تصميم شلالات بابابها

بعض الافكار لتصميم شلالك الخاص

اختر تمثالًا تم إعداده بالفعل لتمييز المياه الخاصة بك ، واحضاره إلى المنزل. لا تقلق إذا لم تجد المكان المثالي ، أو لم تكن متأكدًا من كيفية إعداده بعد – فقط استمر في التمرير للأفكار وأراهن أنه يمكنك تجميع واحده في وقت قصير!

لا يمكنك الحصول على ما يكفي من مواد الحدائق المجلفنة القديمة ؟. اتركها كما هي ، أو قم بالطلاء لتناسب الديكور الخاص بك ، أو اتركها بمظهرها العتيق لتوفير مظهر قديم – بغض النظر عن اختياراتك . و قم باستخدامها كمحور مركزي لميزة الشلال الخاص بك سيكون بالتأكيد سدادة عرض رائعة . قم فقط باستخدام كومة بسيطة باستخدام دعامات قضبان حديدية ، أو دعامة مثبتة على قاعدة متينة ، لتكوين سقوط كثيف من المياه.

أنا أحب أن استخدام المساحات العمودية. ينسى الكثير من الناس أن “الصعود” يوفر المساحة ويثير الاهتمام. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت من سكان المدن ، أو لديك مساحة فناء لتزيينها فقط. استفد من مساحتك واخلق هدوءًا خاصًا مع جدار متميز من الخيزران والشلال.

كما ان هذه الفكرة هي اخرى قائمة على المضخات القديمة والحاويات غير المستخدمة. يمكن دمج أي شيء يمكن أن يحمل الماء في ميزة مائية من نوع ما. الأحواض القديمة والجرافات والأحواض والأواني غالبًا ما تكون خيارات شائعة لاستخدامها.

شركة تصميم شلالات بابها
شركة تصميم شلالات بابها

يمكن أن توفر الشلالات و النافورات عمقًا للفناء الخاص بك وتجعله يبدو أكبر بشكل مضلل عما هو عليه حقًا. هذا لأن الشلالات تعطي الانطباع بأنها تتدفق من مصدر موجود في مكان آخر في المناظر الطبيعية الخاصة بك ، في حين أنها في الواقع تأتي عادةً من مصدر تحته مباشرة. إن إضافة شلال إلى البركة ، بغض النظر عن الحجم ، هو خيار لا يمكنك أن تندم عليه.

قد يكون لديك كامل مساحة خاصة بك بالفعل مزودة بالمناظر الطبيعية الجميلة . وغير متأكد من حيث يمكنك إضافة شلال ، على الرغم من رغبتك في واحدة، لماذا لا تستخدم توسيعًا بسيطًا ؟

يمكن للأسوار القوية أو المنحوتات أو الجدران أو حتى الأشجار العالية أن تكون بمثابة دعم لسقوط المياه ( شلال) ، لا حاجة لأن تكون كبيرًا (ما لم تكن هذه هي رغبتكم). يمكن تخفيض حجم هذه الفكرة بشكل كبير لتوفير الشلال الذى تريده.

إذا كان لديك تل على الممتلكات الخاصة بك ، او يوجد ولا تستطيع استخدامه لا مشكلة اطلاقا. فلا شيء يخلق شلالًا طبيعيًا أكثر من منحدر سفلي قائم لا يتطلب سوى القليل من التخطيط بخلاف وضع العزل المائي اللازم لمنع الماء من التسرب إلى التربة.

ما هو أول شيء يراه الناس حتى يمشونالى الباب الأمامي الخاص بمنزلك مرورا بالحديقة ؟ في حالتي ، فإن المناظر الطبيعية في الفناء الأمامي مرصوصه بشكل يسمح للزوار بالمرور فى اتجاه واحد فقط . هل هذا هو الانطباع الأول الذي تريده؟ في كثير من الأحيان نركز على مخبأ الفناء الخلفي لدينا حيث نقضي معظم وقتنا فى شئ من الخصوصيه ومع الصحبة المرجوة فقط ، واحيانا نهمل الجزء الأمامي من المنزل. ولكن باضافة الشلال والبركة البسيطة سيعطي انطباعًا جديدا و متميزا او كأول ترحيب للزائرين.

كبيرة أو صغيرة مهما كان حجم الشلال ، مع الإضاءة فى وضع استراتيجي يجلب أجواء الهدوء إلى المناظر الطبيعية المفضلة لديك ويجعل شلالك مميزا ورائعا بالفعل . الإضاءة تحت الماء ، والإضاءة الشمسية ، وتسليط الضوء هي كل الخيارات التي يجب مراعاتها عند التخطيط لتصميم الشلال فى الفناء.

هل تعرف أن الشاحنة القديمة للعائلة يمكن ان تستخدم بشكل رائع جدا مبتكر ومميز؟ حسنًا ، ربما لم تخطر تلك الفكرة فى بالك من قبل ، لكن وبدلاً من تركها في الصدأ بعيدًا يمكن ان تصبح هى مصدر هطول المياة او مصدر الشلال فى فنائة بعد تجديدها او حتى ابقائها بمظهر عتيق و لكن يتم عزلها عن الماء بطلاء شفاف ( او ملون) مخصص لتلك المهمة.

افضل شركة تصميم شلالات بابها

حسنا تلك كانت عدة افكار مبتكره تجعلك تخطط او ترسم او حتى تنفذ العديد من انواع الشلالات .. فى انتظار اتصالاتكم باى وقت على مدار ال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top